Friday, August 5, 2011

الدليل على كذب وفبركة قناة الجزيرة في أحداث البحرين

الجزيرة
قناة الرأي والرأي الآخر

لا شك إن هذه القناة قد سقط قناعها وتبين للعالم أجمع انها مجرد أداة للسياسة الامريكية الاسرائيلية القطرية !!
فها هي تشن حملة قوية ضد مملكة البحرين ( زورا وبهتانا ) بواسطة التقارير والافلام الوثائقية المفبركة التي أثبتت انها قناة ( الرأي الواحد ) فقط بل حتى انها لم تقل مملكة البحرين بل قالت ( دولة البحرين ) وهذا يبين مدى الحقد الدفين لهذه القناة وأصحابها على المملكة البحرينية !!
مملكة البحرين ستبقى خليفية عربية سنية الى قيام الساعة ولن تستطيع هذه القناة مع مموليها وأصحابها ان يغيروا هذه المعادلة الصعبة فإن كسبوا الجولة الاعلامية فنحن سنكسبها ميدانيا وعلى أرض الواقع فأرض الله يورثها لعباده الصالحون !!
أعتقد ان الجميع شاهد او سمع بأمر قناة الجزيرة الانجليزية وفلمها الوثائقي الذي تحدثت فيه عن ( ثورة ) الشيعة في البحرين هذه الثورة الطائفية , فتكلمت قناة الجزيرة عن مظلوميتهم وكأنهم شعب الله المستباح عرضه والمظلوم في أرضه ولم تتكلم عن جرائمهم اللاإنسانية بحق الوطن والشعب والاسلام !!!
من هنا سأعرض لحضراتكم مدى كذب وفبركة الفلم الذي عرضته قناة الجزيرة ذات العين الواحدة وسأثبت لكم مدى صحة كلامنا انها قناة وأداة للحكومة القطرية الاسرائيلية التي تحاول الانتقام من مملكة البحرين في مسائل قديمة !!
" الشعب القطري هم اخوتنا وابناء عمومتنا ونكن لهم كل الحب والاحترام ولكن الخلاف ليس معهم بل مع من يحقد على مملكتنا ويمول قناة الجزيرة لكي تسيء الى وطننا الغالي فلن تستطيع الجزيرة والف قناة من مثيلاتها المأجورات ان يفعلن ذلك فالحق يعلى ولا يعلى عليه والايام ستثبت صحة كلامي " !!!
فلم الجزيرة المفبرك بالدليل المصور
أولا :
سنتكلم عن كذبة اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين ومدى كذب المقطع الذي عرضوه فجميع شعب البحرين يعرف مدى كذبة هذا المقطع فقوات الجيش اطلقت النار في الهواء فقط ومسرحية القتلى تم كشفها بواسطة أكياس الدم !!!
الفيديو من قناة الجزيرة
شوفوا الكذب والتمثيل

التمثيل بنقل القتلى وكأنهم قد قتلوا بفعل رصاص الجيش

الفيديو الذي يثبت مدى كذبة وفبركة هؤلاء حيث ان الجيش اطلق النار في الهواء فقط !!

ثانيا :
سنأتي لمسيرة الرفاع والديوان الملكي حيث ان فلم الجزيرة عرض ان المتظاهرين يحملون الورود ومسيرتهم كانت سلمية

ولكنها لم تعرض تكملة المقاطع التي انهالوا فيها على رجال الامن بالحجارة والاسياخ الحديدية في مسيرتهم التي يدعون فيها انها سلمية !!!
أين السلمية والورود يا قناة الجزيرة ؟؟؟

ثالثا :
عرضت الجزيرة الفيديو الذي قام الخونة فيه بالتصادم مع رجال الامن حيث قام احد رجال الامن بصدم سيارة ( بيك أب - ابيض ) وقالوا فيه ان رجال الامن يصدمون المتظاهرين ويحاولون دهسهم !!
الفيديو من قناة الجزيرة

ولكنها لم تعرض حقيقة الامر حيث ان المخربين هجموا بسيارتهم على رجال الامن وحاولوا دهسهم وصدموا سيارات الشرطة فقام رجال الامن بالدفاع عن انفسهم وحاولوا ايقاف تلك السيارة بالطريقة الصحيحة !!!
الفيديو الحقيقي

رابعا :
قمات الجزيرة بعرض فيديو تقول فيه ان ( البلطجية ) اعتدوا على طلاب الشيعة في جامعة البحرين وعرضت هذا الفيديو الذي يعرفه شعب البحرين جيدا حيث انه يدينهم وهو ان الشيعة هم من اعتدوا على السنة في هذا المقطع
الفيديو من قناة الجزيرة

وهذا هو الفيديو الحقيقي الذي اعتدى فيه الشيعة على الطلبة السنة في مبنى s20 فقد استخدمته قناة الجزيرة على ان الشيعة هم من اعتدي عليهم !!!
لاحظ العنوان في اليوتيوب فقد استخدمته الجزيرة على ان السنة هم من اعتدو على الطلبة الشيعة

خامسا :
عرضت الجزيرة فيديو تقول فيه ان البطلجية اجتمعوا في البسيتين حاملين الحديد والاخشاب والسيوف دفاعا عن الحكم وعن خليفة بن سلمان
الفيديو من قناة الجزيرة

ولكنها لم تعرض الفيديو الذي تسبب في تجمع هؤلاء المواطنين الشرفاء حيث انهم تجمعوا للدفاع عن اختهم التي قام الشيعة بنشر معلوماتها واسمها وهددودها بالقتل وحاولو قتلها في المرفأ المالي حيث اعتدوا عليها هناك ولكن الله حماها
فيديو اعتداء الشيعة على البنت البحرينية السنية في المرفأ المالي الذي لم تعرضه قناة الجزيرة

سادسا :
تحدثت قناة الجزيرة وعرضت فيديو لرجال الامن الذين تم أسرهم بمستشفى السلمانية وقالت انهم باكستانيون وسوريين جلبتهم الحكومة لقمع الشعب ولكنها لم تتحدث عن تعذيبهم هناك شر تعذيب فهل جنسيتهم تحلل لكم تعذيبهم واسرهم
الفيديو من قناة الجزيرة

الاسير صالح مشعان الذي تم اسره وتعذيبه وقت الاحداث فقد عرضته قناة الجزيرة على انه رجل امن مرتزق

ولكن قناة الجزيرة لم تتحدث عن الجرائم الانسانية بحق هؤلاء البشر حيث تم تعذيبهم واسرهم فأي منطق هذا الذي تتحدث به قناة الجزيرة
الفيديو الذي يبين فيه تعذيب الاسرى في السلمانية

سابعا :
تحدث الجزيرة عن الثورة بأنها ثورة حقيقية لأن الشعب يعيش الفقر والظلم وعرضت فيديو لشيعي فقير تاجرت بحالته وقالت ان هذا هو السبب الحقيقي للثورة
الفيديو من قناة الجزيرة

ولكنها لم تتحدث عن عشرات الالوف من الشيعة الذين يركبون افخم السيارات ويذهبون بها الى الدوار أنذاك

ولكنها ايضا لم تتحدث عن اشهى المأكولات والاطباق التي كانوا يتناولونها في الدوار ولم تتحدث عن الملايين التي صرفت في الدوار
الم يقولوا بأنهم فقراء لا يملكون قوت عيشهم !!!
فمن أين لهم هذا ؟؟


هذه الادلة تثبت ان قناة الجزيرة تفبرك وتزور الحقائق مع علمها لكي تسيء الى مملكة البحرين فكل ما عرضته عن البحرين وأحداثها ما هو الا محض كذب وافتراء فالصورة الحقيقية لا يعرفها الا شعب البحرين الشريف الذي تصدى للمحاولة الانقلابية التي روجت لها قناة الجزيرة وعاش الاحداث على حقيقتها !!!
ومما لا شك فيه ان هذه القناة أثبتت انها ذات العين الواحدة وهي قناة ( الرأي الاوحد ) وليست قناة الرأي والرأي الاخر فلو حقا انها كذلك لذهبت الى تجمع الفاتح وجعلتهم يعبرون عن رأيهم !!!

هذه القناة تعمل الان على تصفية حسابات ضد مملكة البحرين وتعمل على تشويه صورتها
فنسأل الله ان يكفينا شرها وان يشل يد أصحابها ومموليها وكل من يريد الشر ببحريننا الغالية
اترك لكم التعليق
مع خالص تحياتي وتقدير

شنب ولد شنب

ملتقى مملكة البحرين