Tuesday, June 19, 2012

مؤامرة

طفله الخليفة
لم تعد الأمور تخفى على أحد ولم تعد كلمات وتصريحات المسئولين الأمريكيين والغربيين تستطيع حتى ان تذر الرماد في العيون، وذلك فيما يتعلق بمخططاتهم ومؤامراتهم تجاه البحرين ودول الخليج بشكل عام وإنها تخطط لتحويل منطقة الخليج إلى عراق آخر تستولي عليه إيران بمساعدتها، وطبعا هي لا تساعدها لوجه الله وإنما لتقتسم الغنائم ولتكون إيران شرطيا للمنطقة، وهو الدور الذي لعبته دائما لصالح الولايات المتحدة والغرب سواء لبس رؤساؤها البدلة أو العمامة.
وطالما الأمور قد انكشفت فالمطلوب هو تحديد استراتيجية المواجهة على مستوى البحرين أولا وعلى مستوى مجلس التعاون ثانيا وعلى المستوى الأهلي من ناحية والمستوى الرسمي من ناحية أخرى.
وأعتقد ان على نوابنا وجمعياتهم السياسية البدء في عقد اجتماعات للبحث في مستقبل البحرين ومستقبل أمن الخليج وماذا أعددنا لهذه الأزمة وهذه المؤامرات التي لم تعد فقط تلوح في الأفق بل أصبحت واضحة للعيان.
وبالطبع فإن عليهم أيضا ان ينسقوا مع نواب الكويت ومع حركات المقاومة في كل من العراق وسوريا ومع الفئات الشعبية المؤثرة في كل دول الخليج، ولا بد من ان يتم شيء مشابه على المستوى الرسمي فإلى متى سنظل نتخبط ونتعامل مع الأحداث بمنطق رد الفعل بدلا من ان نكون مستعدين لأي حدث.